السبت، 16 يناير 2010

تــــــخيــــل...؟!!








تاقف على اطراف الهدب ..


وماشافتك عيني




صافحتني ومدري يدك هي لمست ايديني ...



سلم .. ابارد السلام ..



وهذا ترى كل الكلام ..



اللي بقى بينك وبيني ...



تخيّل ...


من وين ... ومنين ومتى ...



بالله ذكرني ...



بالله ذكرني ... متى



جيتك انا في ليلة شتا ..



تهزني ريح الشمال ...



محتاج انا لبسمه وشال ...



تركتني لبرد الطريق وانا على بابك ..



اتذكر انك قلت لي بالله وش جابك ؟!!..



ودعتني قبل السلام .. وهذا ترى كل الكلام



اللي حصل بينك وبيني ...



تخيّل ...



اليوم لعيوني السما والارض البعيد ...



اليوم ولغيرك انا يطري على بالي القصيد ...



اشتقت للقلب الخلي ..



وش هم .. لو تعتب علىّ ..



جيتك انا ف ليلة ألم .. قلبي على كفي ...



همست لي روح ياغريب الشوق مايكفي ...



سلم ابارد السلام ...



وهذا ترى كل الكلام ...



اللي بقى بينك وبيني ...



تخيّل ...




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق